رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يقدم الصفقات الجديدة.. وأبوجريشة ينتقد المجالس السابقة

الإسماعيلى
الإسماعيلى

قدم مسئولو الإسماعيلي الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد إنهاء أزمة المنع من القيد بسداد الغرامات المفروضة على الدراويش.

وقدم الإسماعيلى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد ظهر اليوم الأحد بمقر النادي الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها  هشام محمد والبوركيني إيرك تراوري "بيراميدز" وأحمد الشيخ "الاتحاد السكندري" وعبدالكريم مصطفى "مصرالمقاصة" وحاتم سكر "الزمالك " وعلي الملواني "بورفؤاد" وعبدالرحمن الدح "طنطا" وذلك خلال فترة  الانتقالات الشتوية الأخيرة. 

وشهد المؤتمر الصحفي تقديم صفقات الشتاء السبعة ولم يكن بينهم الكونغولي موزيس الذى تعاقد مع الدراويش تحت السن. 

وقال علي أبوجريشة، رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلي، إن فك حظر القيد الشتوي يعد حلم تحقق علي أرض الواقع بفضل جهد ومثابرة  المسئولين بالنادي. 

وأضاف أن سياسات مجالس الإسماعيلي السابقة في استقدام اللاعبين الأجانب بمبالغ خيالية وضعت النادي في القضايا الدولية بعد أن عجزوا عن سداد مستحقاتهم المالية. 

وأشار أبوجريشة إلي أن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها تعد إضافة حقيقية للفريق على أمل الظهور بمظهر مشرف مع زملائهم القدامي. 

وأوضح أن لجنة الكرة بالإسماعيلي نجحت في توفير أكثر من 17 مليون جنيه بعد إقناع اللاعبين الكبار خفض عقودهم المرتفعة بداية الموسم الحالي بعد أن وضعت سقفا موحدا للتعاقدات. 

وأكد قطاع الناشئين بالإسماعيلي عاني من التجريف علي مدار السنوات الأخيرة في وقت قدم من قبل مواهب سطعت نجوميتها في سماء الكرة المصرية والعالمية ما زال البعض منهم بالملاعب. 

وتابع أبوجريشة أن مجلس الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن يقع علي عاتقة تنمية موارد النادي والتعجيل بفتح المبني الاجتماعي لمواجهة الالتزامات المالية المقبلة علي مختلف الأصعدة الإدارية والفنية.