رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يصدم الناشئين قبل رحلة الجزائر ويفرض الحظر الإعلامى فى الأهلى

كولر
كولر

قررالسويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إعادة الناشئين لفرقهم بالقطاع خلال الفترة الحالية رغم قيد 6 من اللاعبين الشباب في القائمة الإفريقية مؤخرًا.

وكشف مصدر مسئول أن قرار كولر جاء بهدف زيادة التركيز على المجموعة التى ستخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى والمقرر لها يوم الجمعة القادم، والمؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا خاصة أن اللاعبين الشباب يحتاجون لمزيد من الوقت لاكتساب الخبرة المطلوبة للتواجد في المباريات مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن كولر طلب من خالد بيبو مدير الكرة فرض السرية التامة على التدريبات بدءا من اليوم حتى السفر إلى الجزائر الأربعاء المقبل علي متن طائرة خاصة بجانب فرض الحظر الإعلامى على اللاعبين لزيادة معدلات التركيز، خاصة أن الأسبوعين المقبلين سوف يشهدان مباريات حاسمة فى مشوار الفريق نحو التأهل لدور الــ8 لدورى أبطال إفريقيا حيث سيواجه شباب بلوزداد ثم طلائع الجيش فى الدورى بعدها بـ72 ساعة قبل أن يغادر فى اليوم التالى إلى غانا لمواجهة ميدياما بدورى أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلي أن كولر يدرس استبعاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو من رحلة الجزائر لا سيما بعد أن خاض اللاعب مع منتخب بلاده مباراة على المركزين الثالث والرابع فى بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبرايرالجارى.

وأوضح المصدر أن كولر يري أن اللاعب سيعود مع منتخب بلاده قبل أن يتوجه إلى القاهرة وبالتالى يحتاج للراحة بعض الوقت مثل زملائه، لذلك فإن الاتجاه الأقرب هو إبعاده عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

 محمد الجارحي رئيسًا لبعثة الأهلي إلى الجزائر

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.