رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: حسام حسن يعيبه الاندفاع وأنصحه بالجلوس مع جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

أكد أحمد حسام ميدو أن منتخب مصر فقد هيبته، وأن التوأم حسام وإبراهيم قادران علي إعادة الهيبة مرة أخري للفريق.

وأعلن اتحاد الكرة عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن في منصب مدير الفراعنة، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة “دى إم سى”: يجب أن يضع المدرب قواعد ويسير عليها الكبير قبل الصغير، مثلما فعل من قبل محمود الجوهري وحسن شحاتة، اللذين كانا يضعان النظام والكل يسير عليه.

وتابع: بالتأكيد حسام وإبراهيم كانت لهما أخطاء في الماضي، لكن في الوقت نفسه لا يجب الحديث عنها كثيرا، ويجب أن نساعدهما ونساندهما.

وأكمل: وليد الراكركي لم يكن مدربا كبيرا قبل الوداد المغربي، لكنه أصبح مشروع دولة والكل يدعمه ويجب أن نفعل ذلك مع التوأم وندعمهما.

وواصل: حسام حسن كابتني وأخ أكبر، نصيحتي له يجب أن يجلس مع جوزيه مورينيو، الذي يتعامل بشكل جيد مع مع الأجيال الجديدة.

واختتم: البرتغالي نجح في أن يجدد من تفكيره في التعامل مع الأجيال الجديدة، مشيرا إلي أن حسام حسن يعيبه فقط الاندفاع، لكن في الوقت نفسه هناك مواقف كثيرة كان يراعي فيها هذه الأمور ويكون أكثر هدوءا.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.