رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آلام المعدة تثير الشكوك حول مشاركة أوسيمين بمباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، بمنتخب نيجيريا في مباراة جنوب إفريقيا ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار وتستمر منافساتها حتى 11 فبراير المقبل.

ويلتقي المنتخب النيجيري نظيره جنوب إفريقيا في مباراة الدور نصف النهائي ببطولة كأس أمم إفريقيا، غدًا في السابعة مساءً.

وذكر الاتحاد النيجيري في بيان رسمي: أعضاء المنتخب النيجيري سافروا إلى أبيدجان في العاشرة صباحًا ولكن أوسيمين لم يسافر معهم بسبب معاناته من آلام في المعدة.

وتأهل المنتخب النيجيري للدور نصف النهائي من البطولة بعد الفوز على نظيره الأنجولي في مباراة ربع النهائي بهدف دون رد.

وأضاف البيان: “تم وضع أوسيمين تحت الملاحظة من الفريق الطبي، مع تواجد فرد من أعضاء الجهاز معه في أبيدجان، وإذا تعافى سينضم للبعثة اليوم”.

ويلتقي الفائز من مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا الفائز من مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، التي تقام في العاشرة مساء الغد، بالمباراة النهائية للبطولة يوم 11 فبراير على ملعب الحسن واتارا في العاشرة مساءً.

أوسيمين يعلق على تأهل منتخب نيجيريا لنصف نهائي أمم إفريقيا 2023 

وقال فيكتور أوسيمين عقب اللقاء عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي "إنستجرام": "الكلام دائمًا يكون سهلًا، ولكن ما قدمناه في أرض الملعب كان جيدًا للغاية".

وأضاف: "أود أن أهنئ منتخب نيجيريا على مستواه والصعود لنصف نهائي كان 2023، ونأمل في مواصلة الانتصارات".
واختتم فيكتور أوسيمين تعليقه، قائلًا: "علينا التركيز في المباريات المقبلة، وكل الاحترام لمنتخب أنجولا على ما قدمه في البطولة".
وسجل أوسيمين هدفًا واحدًا مع منتخب نيجيريا خلال النسخة الحالية من البطولة في مرمى غينيا الاستوائية بدور المجموعات، رغم مشاركته في كل المباريات حتى الآن.