رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفوز على سبورتنج بنتيجة 73 /69 فى دورى سوبر السلة

سلة الزمالك
سلة الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة السلة  بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة 73 /69، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على صالة الأخير بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة لمباريات دوري السوبر. 

وجاءت نتيجة الفترات كالتالي: 25 /8 42 /30 53 /48 73 /69، وتواجد طارق السعيد، رئيس قطاع كرة السلة بنادي الزمالك في اللقاء لموازرة الفريق الأبيض في المباراة. 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة يوم الجمعة الأول من مارس المقبل على صالة نادي الزمالك ضمن مباريات الجوله الثامنة لبطولة دوري السوبر يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك كل من، وائل بدر مديرًا فنيًا ومحمد السحرتي مدربًا عامًا، وطارق كيمب مدربًا عامًا ومحمد سعيد معد بدني، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، وإسلام جمعة أخصائي علاج طبيعي، وإياد مصطفى محللًا للأداء.

من جانب آخر حرص حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك وهاني شكري وحسين السيد وأحمد خالد حسانين، أعضاء مجلس الإدارة على متابعة المران الصباحي للفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم على ملعب النادي.

ويأتي حرص المجلس، على التواجد في المران من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران الزمالك الصباحي التركيز على الجوانب الفنية، وخاض الفريق العديد من الجمل الفنية التي شرحها جوميز للاعبين قبل المران.

وحرص المدرب البرتغالي على متابعة التدريبات ومنح تعليمات مستمرة للاعبين خلال المران، وتصحيح الأخطاء.

وشارك مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الصباحي، الذي أقيم اليوم على ملعب النادي بعد حصوله على راحة من مران أمس بإذن من الجهاز الفني.  
وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مع شلبي، خاصة وأنه اللقاء الأول بينهما، وشارك بعدها اللاعب في التدريبات الفنية بشكل طبيعي.