رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الرأس الأخضر: كنا نستحق التأهل إلى نصف النهائى.. وسعيد بما حققناه فى البطولة

بوبيستا مدرب الرأس
بوبيستا مدرب الرأس الأخضر

أبدى “بوبيستا” المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر، حزنه الشديد لخروج فريقه من كأس أمم إفريقيا 2023، مشيرًا إلى أن لاعبى فريقه لم يتمكنوا من استغلال الفرص التي سنحت لهم.

وأشار “بوبيستا” إلى أن الحظ يلعب دورا في ركلات الجزاء الترجيحية، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين نفذوا الركلات هم الأفضل في الفريق.

وودع منتخب الرأس الأخضر منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار، عقب خسارته أمام جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وقال بوبيستا في تصريحات عقب اللقاء: “تهانينا لجنوب إفريقيا.. أردنا الفوز بالمباراة، لكن هذه هي كرة القدم، في رأيي، سنحت لنا عدة فرص للفوز بهذه المباراة.. لدينا فريق جيد، كما واجهنا منافسًا جيدًا.. سنحت لنا عدة فرص لقتل المباراة لكننا لم نتمكن من ذلك”.

وأضاف: “لقد خضنا رحلة جيدة، وكنا نستحق أيضًا أن نكون في الدور نصف النهائي. سيكون شعبنا سعيدًا بما قدمناه في المسابقة”.

وتابع: “كنا الأفضل في بعض مراحل هذه المباراة، وكما تعلمون في مثل هذه المسابقات عندما تفشلون في التسجيل سيكون الأمر معقدًا، أما بالنسبة لركلات الجزاء ففي بعض الأحيان يكون هناك حظ”.

وأكد مدرب الرأس الأخضر: “اللاعبون الذين نفذوا ركلات الترجيح هم الأفضل في فريقنا، لكن عندما تكون متعبًا يكون الأمر صعبًا. أنا فخور بلاعبينا، لقد أظهروا شخصيتهم”.