رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث التعاقد مع مهاجم سوبر قبل غلق باب الانتقالات الشتوية

عبد المنصف
عبد المنصف

استقر مسئولو نادي الزمالك على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم صفوف الفريق بعد مد فترة القيد، ودخل مسئولو القلعة البيضاء في المفاوضات مع أكثر من لاعب في الأيام الماضية لكن مع القرار الأول بغلق باب القيد يوم 31 يناير تم تأجيل المفاوضات لكن جاء مد فترة القيد ليفتح الباب أمام التعاقد مع لاعبين جدد.

وتلقى مسئولو الزمالك 3 سير ذاتية لمهاجم برازيلي وكاميروني ونيجيري وتم إحالة الأمر إلى لجنة تقييم اللاعبين داخل النادي لدراسة كل السير الذاتية وتقديم تقرير نهائي إلى الجهاز الفني للفريق لحسم الأمر بشكل نهائي.

ويسعى مسئولو الزمالك لضم لاعبين صغار السن حتى يستفيد النادي منهم في المستقبل وإتاحة الفرصة لتسويقهم في الفترة المقبلة وتحقيق أكبر استفادة فنية منهم على كافة المستويات.

 

الزمالك يعلن رحيل عبدالمنصف و8 لاعبين من الفريق

أعلن نادي الزمالك، رحيل محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى 8 لاعبين من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وودع الزمالك محمد عبدالمنصف عبر حسابات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي سيضم إلى جهازه المعاون مدرب حراس أجنبيا وهو لويس فيسينتي.

كما ودع الزمالك، 8 لاعبين رحلوا عن صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية وهم، عبدالله جمعة وعمرو السيسي وحاتم سكر، وأحمد زكي، ومحمد طارق، وكريم عبدالحق، ومصطفى شكري، ومحمد حسام.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في السابعة مساء يوم الإثنين المقبل للحديث عن بعض الملفات المهمة.

وكان الزمالك قد نجح في حسم التعاقد مع 10 لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم: عبدالله السعيد وسيف جعفر وأحمد حمدي ومحمد عاطف وزياد كمال وناصر ماهر والأوغندي موتيابا ومهاب ياسر وياسر حمد ومحمد شحاتة.