رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إتمام التعاقد معه.. الزمالك يقيد عبدالله السعيد فى قائمته باتحاد الكرة

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

قام مسئولو نادي الزمالك، قبل قليل، بقيد الثنائي عبدالله السعيد، والفلسطيني ياسر حمد، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم باتحاد الكرة، تمهيدا للإعلان عن انضمامهما للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، قد كشف تطورات في صفقة انتقال عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن مُلاك بيراميدز أرسلوا موافقة رسمية أمس الثلاثاء على بيع عبدالله السعيد إلى الزمالك، مشيرًا إلى أن هناك جلسة في مقر نادي بيراميدز في الثالثة عصر اليوم سيتم خلالها حسم الصفقة بشكل رسمي.

وسيدفع الزمالك شيكًا بقيمة 10 ملايين جنيه لبيراميدز نظير ضم عبدالله السعيد في الوقت الذي سيتم تقسيط باقي مستحقات صفقة عمر جابر ونبيل دونجا البالغة 18 مليون جنيه على 3 دفعات.

وحصل الزمالك بشكل رسمي على توقيع عبدالله السعيد لمدة موسمين بعد جلسته مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في الأيام الماضية.

وينتهي عقد السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأبدى السعيد رغبته في الانضمام إلى صفوف الزمالك وأبلغ الإدارة بتنازله عن مستحقاته المتأخرة للموافقة على الرحيل.

وكان الزمالك، قد توصل لاتفاقات نهائية مع 11 لاعبا، من أجل ضمهم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وهم محمد عاطف، جناح طنطا، وأحمد حمدي، لاعب مونتريال الكندي، وعبدالله السعيد قائد بيراميدز، وناصر ماهر، صانع ألعاب فيوتشر، والفلسطيني ياسر حمد، لاعب المصري السابق، وسيف جعفر، لاعب بيراميدز، ومهاب ياسر، جناح الداخلية، ويوسف حسن، وسط بلدية المحلة، ومحمد شحاتة، لاعب وسط طلائع الجيش، والأوغندي ترافيس موتيابا، والبرازيلي فينيسيوس سوزا، لاعب إنترناسيونالي.