رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: خطوة جديدة تقرب هالاند من الانتقال إلى ريال مدريد

هالاند
هالاند

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مستجدات حول اهتمام نادي ريال مدريد بضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم، مانشستر سيتي.

وكان ريال مدريد من ضمن الأندية المهتمة بقوة بضم هالاند، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي ويبدأ التألق معه بشدة خلال الموسمين الماضي والحالي.

ويحاول ريال مدريد تغيير طريقه من التفاوض مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى محاولة إقناع إيرلينج هالاند للانضمام له بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها، إن جائزة الأفضل تجعل هالاند أقرب إلى مدريد، كما علمت من المقربين من اللاعب.

وأضاف تقرير الصحيفة أنه عندما علم هالاند أن ميسي سيحقق الجائزة، تمت مناقشة الحاجة إلى "الذهاب إلى نادٍ مثل مدريد" للحصول على التركيز والجوائز الفردية.

وكانت تقارير أشارت إلى أن ريال مدريد سيحاول التعاقد مع هالاند على طريقة التعاقد مع جود بيلينجهام عن طريق الاتفاق مع وكيل اللاعب وإقناعه قبل إنهاء الأمور مع ناديه.

وفاز ميسي بجائزة الأفضل "ذا بيست" متفوقا على هالاند رغم تساوي اللاعبين في نفس عدد النقاط إلا أن كفة ميسي رجحت بداعي حصوله على عدد أصوات أكبر من قائدي المنتخبات متفوقًا على اللاعب النرويجي.

يذكر أن  النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي،  توج بجائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم لعام 2023.

وأقيم حفل جوائز "جلوب سوكر" الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي على هامش مؤتمر دبي السنوي.

وتنافس على جائزة أفضل لاعب، 11 لاعبًا على جائزة الأفضل لعام 2023 على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول.

وضمت قائمة المرشحين كذلك كلًا من كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة، وجود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، إضافة إلى فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، وبرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، وليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، وفيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، وكريستيانو رونالدو، نجم النصر.