رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد الكاراتيه يهنئ اللاعبين بعد حصد 5 ميداليات فى البريميرليج

منتخب الكاراتيه
منتخب الكاراتيه

قدم محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، التهنئة للبعثة المصرية بعد حصد خمس ميداليات متنوعة في بطولة البريميرليج الدولية المقامة في مدينة باريس الفرنسية خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير الجاري.

وحققت البعثة المصرية خمس ميداليات متنوعة بواقع: “ميداليتين ذهبيتين، وميدالية فضية، وميداليتين برونزيتين“.

وعبر رئيس الاتحاد المصري للكارتيه عن سعادته بتحقيق هذه النتائج الجيدة والمميزة والإنجاز الكبير، مؤكدًا أن الكاراتيه المصري دائمًا ما يرفع علم مصر عاليًا في المحافل الدولية ويتواجد لاعبوه على منصات التتويج.

وطالب الدهراوي، اللاعبين، بالاستمرار في حصد الميداليات وبأن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الإنجازات، مؤكدًا توفير الاتحاد كل الاحتياجات الخاصة بهم وتقديم الدعم والمساندة لهم، بالإضافة إلى تذليل كل العقبات والصعوبات التي تواجههم.

حقق الميداليات الذهبية كل من: “عبدالله ممدوح، وطه طارق“، بينما حصدت ريم رمزي الميدالية الفضية، وحقق الميداليات البرونزية كل من: “علي الصاوي، ويوسف عماد“.
يذكر أن لاعبي منتخبنا للكبار نجحوا في تصدر الترتيب العام للبطولة بعد اليابان صناع اللعبة.

وحقق طه طارق لاعب المنتخب المصري للكاراتيه، الميدالية الذهبية، في بطولة البريميرليج الدولية المقامة في مدينة باريس الفرنسية خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير الجاري.

وتوج طه طارق بالميدالية الذهبية عقب هزيمة بطل البوسنة والهرسك بنتيجة “3/1“ في منافسات كوميتيه رجال +84 ك.

وأصبحت حصيلة ميداليات المنتخب المصري في البطولة خمس ميداليات بواقع “ميداليتين ذهبيتين، وميدالية فضية، وميداليتين برونزيتين“.

حيث حقق عبدالله ممدوح الميدالية الذهبية في منافسات كوميتيه رجال وزن -75 ك، بعد فوزه في النهائي على بطل تركيا بنتيجة “3/1“.

كما حققت ريم رمزي بطلة المنتخب المصري، الميدالية الفضية في منافسات كوميتيه سيدات وزن -50 ك.

وكان قد حصل علي الصاوي على الميدالية البرونزية عقب تحقيق الفوز على نظيره بطل إيران بنتيجة “4/3“ في منافسات كوميتيه رجال -67 ك.