رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع ثلاثى فى المجموعة الأولى لمرافقة الاتحاد السكندرى لربع نهائى كأس رابطة الأندية

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

يتحدد، اليوم، الفريق الذي سيرافق الاتحاد السكندري للدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية عن المجموعة الأولي، عندما تقام مباراتا الجولة الثالثة والأخيرة في الخامسة مساء اليوم، حيث يلتقي الاتحاد السكندري، سموحة على استاد الإسكندرية، ومودرن فيوتشر وبلدية المحلة باستاد القاهرة.

ويتصدر الاتحاد السكندري المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، حيث ضمن التأهل للدور ربع النهائي، وتبقي المنافسة على بطاقة التأهل الثانية بين بلدية المحلة ورصيده ثلاث نقاط، ومودرن فيوتشر سموحة ولكل منهما نقطة واحدة.

يملك بلدية المحلة فرصتين للتأهل للدور ربع النهائي؛ الأولى الفوز على مودرن فيوتشر والثانية بالتعادل؛ لأنه لو تعادل بلدية المحلة مع مودرن فيوتشر وفاز سموحة على الاتحاد السكندري يتساوي بلدية المحلة مع سموحة في رصيد أربع نقاط، ويتأهل بلدية المحلة لتفوقه على سموحة في المواجهة المباشرة بينهما بالفوز بدف دون رد.

ويحتاج مودرن فيوتشر للتأهل للدور ربع النهائي للفوز على بلدية المحلة وتعثر سموحة أمام الاتحاد السكندري.. وفي المقابل يملك سموحة فرصة واحدة للتأهل لربع النهائي تتمثل في فوزه على الاتحاد السكندري بفارق هدفين وفوز مودرن فيوتشر على بلدية المحلة بفارق هدف، وفي هذه الحالة يتساوى سموحة ومودرن فيوتشر في رصيد أربع نقاط ويحتكمان لفارق الأهداف نظرا لتعادلهما في المواجهة المباشرة بينهما دون أهداف، وقبل مباراتي اليوم لم يسجل سموحة ومودرن فيوتشر أى هدف واهتزت شباك كل منهما مرة واحدة.

يدير مباراة الاتحاد السكندري وسموحة الحكم محمود الدسوقي ويساعده هاني عبدالفتاح ومصطفى حسن ومعهم حسني سلطان حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو ومحمد علاء هاشم مساعد حكم فيديو.

يدير مباراة مودرن فيوتشر وبلدية المحلة الحكم السيد شعبان ويساعده شريف عبدالله وإبراهيم السوداني ومعهم محمد العتباني حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو ووليد عبدالرازق مساعد حكم فيديو.