رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخسر وديًا أمام الأخدود السعودى بمشاركة أولى لوسام أبوعلى

وسام أبوعلى
وسام أبوعلى

خسر الأهلي  أمام الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب اتحاد كلباء الإماراتي.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الدفع بمجموعة كبيرة من اللاعبين المتواجدين في معسكر الأهلي المقام حاليًّا بالإمارات لتجهيزهم للمرحلة المقبلة، في ظل غياب القوام الأساسي المتواجد مع منتخب مصر في كأس الأمم.

وشهدت المباراة مشاركة الفلسطيني وسام أبوعلي الوافد الجديد، الذي احتسبت له ضربة جزاء نفذها رامي ربيعة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب، فيما سجل هدف الأهلي محمد الضاوي كريستو.

وسيخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

وانطلق معسكر الأهلي يوم السبت الماضي بإمارة عجمان بالإمارات، برعاية شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار، الراعي الرئيسي لمعسكر الفريق بالإمارات.

وكانت بعثة نادي الأهلي قد غادرت القاهرة في وقت سابق متوجهة للإمارات، لإقامة معسكر مغلق للفريق هناك، خلال فترة توقف مسابقة دوري نايل، بسبب مشاركة الفراعنة في منافسات “كان 2023”.

وجاء تشكيل المارد الأحمر على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق، إبراهيم عبدالحكيم، معتز محمد، مازن أسامة.

خط الوسط: مصطفى أبوالخير، فارس خالد، عمرو السولية، كريم فواد، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أنتوني موديست.

وجلس على دكة البدلاء كل من رامي ربيعة، حسين الشحات، كريستو، محد مجدي أفشة، وسام أبوعلى، مصطفى مخلوف، أحمد عابدين، عبدالجواد عبدالرحمن، إسلام عبدالله، يوسف عبدالحفيظ، أحمد طعيمة، حازم جمال.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة، شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل، والمؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.