رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر مرموش: كلنا على قلب رجل واحد.. ونتفهم الانتقادات عندما نخفق فى مباراة

مصر والرأس الأخضر
مصر والرأس الأخضر

تحدث عمر مرموش لاعب منتخب مصر، عن التعادل أمام الرأس الأخضر، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار، والتأهل لدور الـ 16.

وقال عمر مرموش، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، تعبنا بشكل كبير والنتائج لم تكن أفضل شىء لكن الأهم هو تأهلنا، وعلينا التركيز خلال الفترة المقبلة، وأي شىء وارد وكل المنتخبات الإفريقية أصبحت قوية، وبها لاعبون كثيرون محترمون، عملنا ما علينا.

وعن رفع مصطفي محمد قميص محمد صلاح بعد الهدف الثاني، قال: كلنا نريد أن نحمل قميص صلاح، هو يحمل المسئولية دائما وكلنا كنا نريد أن نفعل ذلك.

واختتم: نتفهم الانتقادات عندما نخفق في مباراة، لكن كلنا علي قلب رجل واحد ومن ينزل بديلا يصنع الفارق مثل تريزيجيه.

وتأهل منتخب مصر إلى منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد أن ضمن وجوده في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، خلفا لمنتخب الرأس الأخضر الذي يوجد في صدارة المجموعة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر، التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، في المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا 2023، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد فيليكس هوفويت بوانيي.

وافتتح منتخب الرأس الأخضر نتيجة اللقاء بإحرازه هدفًا في الدقيقة الأولى بالوقت البديل عن الضائع في الشوط الأول، عن طريق اللاعب جيلسون تافاريس صاحب القميص رقم 9.

وعدل منتخب مصر نتيجة اللقاء بإحرازه هدفا في الدقيقة 50 من عمر شوط اللقاء الثاني، عن طريق البديل محمود حسن تريزيجيه.

وأحرز منتخب مصر الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة بالوقت البديل عن الضائع في نهاية اللقاء، عن طريق اللاعب مصطفي محمد.

وعدل منتخب الرأس الأخضر نتيجة اللقاء بإحرازه هدفا في الدقيقة 6 بالوقت البديل عن الضائع في نهاية اللقاء، عن طريق لاعبه براين سيلفا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، خلال الفترة من 13 حتي 11 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.