رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بيراميدز يضع التشكيل الأنسب لمنتخب مصر أمام الرأس الأخضر

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد محمود فتح، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، أن تأثير محمد صلاح علي منتخب مصر كبيرا جدا داخل وخارج الملعب، مشيرا إلي أن توقيت إعلان سفره ليس أفضل شىء.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن توقيت إعلان سفر محمد صلاح عن معسكر المنتخب ليس أفضل شىء، وكان الأفضل الإعلان بعد مباراة غد أمام الرأس الأخضر، حتي لا يستحوذ هذا الأمر ولو بنسبة 1% من تركيز اللاعبين.

وتابع: أنا لا أعرف فترة إصابة محمد صلاح، لكن إذا كانت ستستغرق 10 أيام في كوت ديفوار وحال سفره ستكون 6 أيام فقط ففكرة السفر جيدة، أما إذا كانت نفس فترة العلاج فبقاؤه مع الفريق أفضل.

وعن التشكيل الأفضل لمنتخب مصر أمام الرأس الأخضر غدا، قال: هناك بعض الأمور التي أربكت حساباتنا في الرءوس خلال المباريات الماضية، وفيتوريا مدرب كبير، لكن أعتقد أنه تأثر بالضغط الإعلامي، لأن دائما المدربين الأجانب يصل لهم كل شىء.

وواصل: التشكيل الأنسب من وجهة نظري، كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدى فتحي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

وخط الهجوم: عمر مرموش ومحمود تريزيجيه ومصطفي محمد.

ويرغب منتخب مصر فى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد التعادل فى أول مباراتين أمام كل من موزمبيق وغانا بهدفين لكل منهما.

وشدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، على صعوبة وأهمية مباراة كاب فيردي المقرر لها غدًا الإثنين ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا.