رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يؤازر فراعنة اليد قبل مواجهه الكاميرون غدًا

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بمصاحبة المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، على التواجد بتدريبات المنتخب المصري لكرة اليد بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة وذلك لدعمهم قبل خوض لقاء الختام فى دوري المجموعات أمام منتخب الكاميرون والذي يقام غدًا الأحد فى السادسة مساء.

وأوضح الدكتور أشرف  صبحي، وزير الشباب والرياضة، حرصه  على التواجد اليوم مع المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية لنؤكد لكم وقوف الجميع خلفكم لتحقيق اللقب الإفريقي.
ويحتل المنتخب المصري قمة مجموعته بعد تحقيقه الفوز على منتخب غينيا والكونغو برازافيل  ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر على صالات استاد القاهرة حتى الـ27  من يناير الجارى والتى تأتى تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ويتأهل الفائز بالبطولة التى يحمل لقبها المنتخب المصري إلى أوليمبياد باريس مباشرة.

وشهد عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع عقد الرعاية لأبطال مصر من الرياضيين بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية 
وسوف يشمل البروتوكول دعم أنشطة اللجنة خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم اللجنة البارالمبية المصرية للمشاركة فى الأحــداث الرياضية  سواء المحلية أو الدولية والتى تأتي على رأسها دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.
وتوجه وزير الشباب والرياضة بالشكر إلى الشريك الرئيسي للنجاح مع وزارة الشباب والرياضة الشركة المتحدة للخدمات الرياضية برئاسة محمد يحيى رئيس المتحدة للرياضة. 
وأضاف "صبحي":  نبارك اليوم هذا البروتوكول بين الشركة المتحدة للرياضة واللجنة البارالمبية المصرية. 
وأكد وزير الشباب والرياضة أن المنظومة الرياضية المصرية تحظى بدعم غير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي والعمل على ضوء توجيهات سيادته لتكثيف أوجه الرعاية لجميع أبطالنا الرياضيين على المستويين الأوليمبي والبارالمبي. 
وأثنى وزير الرياضة على الترابط الكبير الذي حدث للرياضة والاتحادات المصرية مؤخرًا، مضيفًا أننا حريصون على تهيئة الأجواء أمام جميع الاتحادات واللجنة الأوليمبية والبارالمبية للعمل بحرية ودون وصاية لتحقيق الإنجازات التى تتناسب وحجم الدعم من القيادة السياسية وترضي جماهير الرياضة المصرية.