رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية

بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق التنمية

شهد اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق التنمية الحضرية بحضور المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية. 
وتضمن البروتوكول نقل أصول ملكية نادى المصري القاهري وتخصيصها للنادى كمقر بديل وجديد للنادي بدلا من المقر القديم، حيث سبق أن تم إعطاء نادى المصري القاهري قطعه أرض ومقرا جديدا للنادى بدلا من المقر القديم وذلك لوجود المقر القديم للنادى ضمن منطقة الفسطاط التى يتم تطويرها ضمن أحد أهم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة لتصبح واجهة حضارية  للعاصمة "القاهرة".
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه عند البدء فى تنفيذ وإقامة النادي بالمقر الجديد قد واجهنا  العديد من التحديات والتى تم حلها نظرا لإصرارنا  لتنفيذ النادي بموقعه الجديد وتم  تحديد نفس المساحة للمقر الجديد للنادي بديلة عن الأرض القديمة للنادى.
وأكمل "صبحي" حديثه: هدفنا جميعا هو تطوير وتنمية البلد ونعمل وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

مضيفًا أن نادى المصري القاهري متواجد فى منطقة تحمل عبق التاريخ كما أننا نتوجه بالشكر لكل جهه تحرص على التطوير وأظهار مصر بمظهر حضاري.
واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه قائلا للحضور: أبارك لكم المقر الجديد ولكم كل الدعم خلال الفترة المقبلة.

فيما أثنى المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضرية، على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة الذي يصب فى مصلحة المواطن والشباب  المصريين.

 فيما توجه النائب تيسير مطر، رئيس مجلس إدارة نادى المصري القاهري، بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة الذي حمل على عاتقه تخصيص المقر الجديد للنادى وأصبح يتسم بشكل حضاري متميز.
ويقام المقر الجديد للنادى على مساحة ٦.٣ فدان ويخدم ما يقارب الـ٢٠ ألف عضو.
قام بالتوقيع على البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة الدكتور سيد حزين، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، ومن جانب صندوق التنمية الحضرية المهندس إيهاب الحنفي، منسق عام صندوق التنمية الحضرية.