رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يد الزمالك يتعاقد مع عمر الفولى لاعب فريق العربى القطرى

عمر الفولي
عمر الفولي

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع عمر الفولي لاعب فريق العربي القطري، لتدعيم الفريق الأول لكرة اليد رجال بالقلعة البيضاء.

ونجح نادي الزمالك في استعادة اللاعب عمر الفولي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وذلك في إطار خطة مجلس الإدارة لاستعادة أبناء النادي لتدعيم صفوف الفريق.

ويحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تدعيم جميع الألعاب الجماعية بالنادي، في إطار الخطة الموضوعة للمنافسة على جميع البطولات.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تعاقد مع ندى مرجان لاعبة فريق الصيد، لتدعيم الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالقلعة البيضاء.

ووقعت ندى مرجان على عقود الانضمام لصفوف فريق الكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، في حضور هشام نصر نائب رئيس النادي، ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي  المجلس.

ويحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تدعيم جميع الألعاب الجماعية بالنادي، في إطار الخطة الموضوعة للمنافسة على جميع البطولات.

 

معتمد جمال يعدد مكاسب الفوز على الشباب الكويتي 

 

أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحقيق فريقه عدة مكاسب فنية من ودية الشباب الكويتي التي أقيمت على ملعب النادي.

وقال معتمد جمال: "تجربة الشباب الكويتي الودية مُفيدة فنيًا، بعدما اطمأن الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة".

وأضاف: "هدف الجهاز الفني من الثلاث مباريات الودية التي خاضها الفريق حتى الآن، هو تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا بشكل جيد، قبل المشاركة في دورتي الإمارات.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشباب الكويتي بأربعة أهداف دون مقابل، سجل الأهداف كل من "محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبدالله "نيمار" على الترتيب.