رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يستضيف السكة الحديد والاتصالات يواجه بروكسى ومكادى يستضيف التعدين فى دورى المحترفين

فريق أسوان
فريق أسوان

يستضيف أسوان فريق السكة الحديد، ويلتقي الاتصالات مع بروكسي، ويحل النصر للتعدين ضيفا على مكادي في الثانية ظهر اليوم في الأسبوع السابع عشر في مسابقة دوري المحترفين.

يحل السكة الحديد ضيفا على فريق أسوان في مباراة مصيرية للفريق الأسواني بقيادة هشام زكريا الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة من أربعة انتصارات وستة تعادلات وست هزائم وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا ولا بديل أمامه سوى الفوز وتقليص الفارق مع السكة الحديد إلى أربع نقاط والاحتفاظ بحظوظه في إنهاء الدور الأول ضمن الفرق العشرة الأولى.

في المقابل يحتل السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد المركز السابع برصيد 25 نقطة من خمسة انتصارات وعشرة تعادلات وهزيمة واحدة وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 28.

وفي استاد السلام يستضيف الاتصالات فريق بروكسي في مباراة الطموح للتواجد ضمن الفريق العشر الأولى، حيث يحتل الاتصالات المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة ويتواجد بروكسي في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة ويسعى كل فريق للفوز للاقتراب من المركز العاشر.

 وفي ملعب خيري بشارة بالجونة يلتقي فريقا مكادي والنصر للتعدين في مباراة لا تهم الفريقين فقط لكنها تحظى باهتمام كل الفرق التي تتواجد في المراكز العشرة الأخيرة، حيث يتواجد مكادي بقيادة محمد صلاح في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة من انتصارين و8 تعادلات وست هزائم وسجل 16 هدفا ودخل مرماه وبعد خمس هزائم متتالية تعادل الفريق في آخر مباراتين مع وادي دجل والسكة الحديد ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 17.

في المقابل يحتل النصر للتعدين المركز الأخير برصيد أربع نقاط وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا وتعرض للهزيمة في آخر 11 مباراة لكنه يسعى للفوز لتقليص الفارق مع مكادي إلى سبع نقاط.