رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دونجا: أتمنى انضمام رمضان صبحى للزمالك.. وحزنت لرحيل إمام عاشور للأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

قال أحمد نبيل "دونجا"، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: سعداء بتجديد أحمد فتوح مع الأبيض وبتواجده في الفريق، هو لاعب كبير علي المستوي الفني والشخصي، ومن الجيد اللعب بجواره.

وأضاف أحمد نبيل "دونجا"، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: سأكون أكثر شخص سعيدا في حال انتقال عبدالله السعيد للزمالك، إذا بحث النادي عن لاعب رقم 8 أو 10 لا يوجد أفضل من السعيد في مصر.

وتابع: عبدالله السعيد فنيا سيفدنا كثيرا، ومن يلعب تحته في الملعب يعرف قيمته، فهو لاعب مختلف علي أرض الملعب عن التلفاز.

وأكمل: لعبت مع إمام عاشور في الزمالك، وحزنت بعد رحيله، لأن الذي رأيته منه ليس ما حدث، اللاعب كان علي علاقة شخصية بي، وطلب مني الانضمام للأبيض.

واختتم: رمضان صبحي لاعب كبير وقوي بدنيا، إن شاء الله أتمني أن يكون متواجدا في الزمالك وسيكون إضافة قوية، وسأكون أول واحد في انتظاره.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكر مغلقا في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري، حيث يستعد الأبيض لخوض المعسكر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أثناء مشاركة منتخب مصر في منافسات بطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

ويدخل الزمالك معسكر مغلقا في مدينة أبوظبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، في الفترة من 18 وحتي 24 يناير.

كما يخوض الزمالك معسكرا مغلقا آخر في مدينة دبي الإماراتية، ويشارك في دورة ودية تضم أندية أهلي جدة والرجاء المغربي ووهان الصيني في الفترة من 25 إلي 28 يناير.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.