رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أراوخو يتحدث عن شائعات انتقاله لصفوف بايرن ميونخ

رونالد أراوخو
رونالد أراوخو

علق رونالد أراوخو، مدافع فريق برشلونة الإسباني على شائعات ارتباطه بالانتقال لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم أراوخو بالانضمام لصفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل بحث إدارة النادي البافاري عن مدافع لضمه لصفوف الفريق.

وقال أراوخو في المؤتمر الصحفي بمباراة أوساسونا بكأس السوبر الإسباني: "في كل سوق انتقالات يكون هناك حديث عني، ولكنني أركز على مستواي مع برشلونة".

ولعب أراوخو 18 مباراة بقميص فريق برشلونة منذ انطلاق الموسم الجاري وسجل هدفًا واحدًا.

وأضاف: "دائمًا ما تخرج الشائعات، تحدثوا عن مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، لكنني أفعل ما في وسعي بنسبة 100% لبرشلونة، إنه امتياز أن أرتدي شارة قائد برشلونة، أنا أشعر بالمسئولية".

مسيرة أراوخو مع برشلونة

وبدأ رونالد أراوخو مسيرته ضمن صفوف نادي رينتيستاس الأوروجوياني تحت 19 عامًا، وصعد للفريق الأول بالنادي في صيف 2016، ثم انتقل لنادي بوستون ريفر في صيف 2017، وقضى موسمًا مع الفريق قبل أن ينتقل لفريق الرديف بنادي برشلونة، وصعد للفريق الأول بالنادي في صيف 2020.

ولعب أراوخو 131 مباراة بقميص الفريق الأول لنادي برشلونة منذ انضمامه للفريق، وسجل 8 أهداف وصنع 3 لزملائه.

وحقق أراوخو مع فريق برشلونة لقبًا للدوري الإسباني وآخر لكأس الملك وثالثًا لكأس السوبر الإسباني.


موعد مباراة برشلونة وأوساسونا بنصف نهائي السوبر الإسباني

 

ويلتقي فريق برشلونة نظيره أوساسونا في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني،  والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، غدًا الخميس في التاسعة مساءً.

ويلتقي الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا، الفائز من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بنصف النهائي، والتي ستقام الليلة في نفس التوقيت.