رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريب للاعبى الفراعنة قبل التوجه إلى أبيدجان استعدادًا لـ"كان 2023"

منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مرانا خفيفا صباح اليوم الثلاثاء، قبل الاستعداد للسفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا  “كان ٢٠٢٣”، التى تنطلق فعالياتها ابتداء من يوم السبت المقبل.

وفضل البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى خوض اللاعبين مرانا خفيفا صباح اليوم، عقب انتهاء الراحة السلبية التى منحها للاعبين أمس الإثنين، بعد خوض ودية تنزانيا التى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

وجاء قرار المدير الفنى بخوض مران صباحى، كنوع من مواصلة التدريبات بشكل طبيعى بعد انتهاء الراحة السلبية، خاصة أن أول مران سيخوضه لاعبو الفراعنة فى كوت ديفوار سيكون مساء غدٍ الأربعاء.

وعقب الانتهاء من المران، سيعود اللاعبون لفندق الإقامة لحزم حقائبهم والتوجه إلى مطار القاهرة، استعدادا للتوجه إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان على متن طائرة خاصة فى بدء رحلة البحث عن النجمة الثامنة.

ويترأس خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا 2023 التى تنطلق فعالياتها يوم 13 يناير المقبل، فى حين يصاحب البعثة حازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم، كنوع من التواجد بصحبة الجهاز الفنى لتذليل العقبات فى ظل العلاقة الجيدة التى تجمع حازم إمام مع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى.

واستقر الجهاز الفنى للفراعنة على خوض المران الأول فى الثامنة مساء غد بتوقيت كوت ديفوار السادسة بتوقيت القاهرة فى ظل ارتفاع درجة الحرارة نهارًا، والتى تصل إلى 33 درجة مئوية مما يصعب على الفريق التدريب ظهرا، فضلا عن درجة الرطوبة المرتفعة التى تتسم بها معظم دول إفريقيا، على أن يكتفى الجهاز بتدريب صباحى داخل صالة الجيم الملحقة بفندق الإقامة.