رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفتح ملف تدعيمات الفريق فى يناير الجارى 2024

الزمالك
الزمالك

بدأ مسئولو نادي الزمالك، فتح خطوط الاتصال مع العديد من الأندية، من أجل تدعيم الفريق الأول بأفضل الصفقات والعناصر المميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية “يناير 2024”، تمهيدا لحل أزمة القيد للفارس الأبيض التي يعاني منها مؤخرا.

وقال نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي، إن زياد كمال لاعب وسط نادي إنبي، دخل دائرة المرشحين بقوة للانضمام للقلعة البيضاء الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك الترشيح بعدما تم طرح اسمه على إدارة النادي، حيث ينتظر مسئولو النادي إنهاء ملف رفع الايقاف الخاص بالقيد، للوقوف على مدى احتياج الفريق الفني له من عدمه، في ظل الحاجة لتدعم خط الوسط.

واستقر الزمالك على البحث عن لاعب وسط الملعب، وأن يكون هذا المركز من ضمن أولويات ملف التدعيمات، خاصة أن الاتجاه سيكون بخروج عمرو السيسي خارج حسابات الزمالك، في حالة رفع الايقاف ورحيله عن صفوف الفريق، وحاجة وسط الملعب لتدعيمات أخرى.

 

بطولتان وديتان للزمالك خلال يناير 

ويستعد فريق الزمالك حاليا، للمشاركة في بطولتين وديتين تقامان خلال شهر يناير الجاري، الأولى بطولة نادي الوحدة الإماراتي بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 حتى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

والثانية كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير أيضا، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

وتشهد مسابقة دوري نايل الفترة الحالية فترة توقف، بسبب استعدادات المنتخب الوطني الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر انطلاقها بالعاصمة الإيفوارية "أبيدجان"، خلال الفترة من 13 يناير الجاري وتستمر حتى يوم 11 فبراير المقبل.

ومن المقرر استئناف مسابقة دوري نايل مجددا، منتصف شهر فبراير المقبل.