رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. مفاجأة خاصة فى انتظار وصول محمد صلاح لمعسكر الفراعنة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن اتفاق لاعبى الفراعنة على تجهيز مفاجأة خاصة لمحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى.

وأكد المصدر أن لاعبى الفراعنة اتفقوا مع الجهاز الفنى على عمل حفل مصغر تكريمًا لمحمد صلاح، بعد تجاوزه 150 هدفًا فى الدورى الإنجليزى.

وأوضح المصدر أن الثنائى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومحمود حسن تريزيجيه المحترف فى صفوف طرابزون سبورت التركى، هما صاحبا الفكرة.

ومن المقرر أن يتم تكريم صلاح فور وصوله معسكر المنتخب الوطنى المقام فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث بدأ الفراعنة معسكرهم اليوم.

ويستعد منتخب مصر لخوض غمار بطولة أمم إفريقيا 2024 التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

كان محمد صلاح قد أحرز هدفين قاد بهما فريقه ليفربول للفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 لينفرد ليفربول بصدارة الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة العشرين من مسابقة الدورى الإنجليزى. 

وضمت قائمة الفراعنة التى اختارها فيتوريا، لخوض فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2024 التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 27 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوى - أحمد الشناوى - محمد أبوجبل - محمد صبحى 

 

الدفاع: أحمد حجازى - محمد عبدالمنعم - على جبر - أسامة جلال - أحمد سامى - محمد هانى - عمر كمال عبدالواحد - أحمد فتوح - محمد حمدى 

 

الوسط: حمدى فتحى - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمود حمادة

 

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحى - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.