رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مطالب كولر خلال فترة التوقف الدولى.. والشحات يواصل التأهيل

كولر مع الجهاز المعاون
كولر مع الجهاز المعاون

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تكليف خالد بيبو، مدير الكرة بالبحث عن خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وكشف مصدر مسئول عن أن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي بدأ يجري اتصالاته مع بعض الأندية المحلية من أجل الاتفاق علي خوض مباراتين وديتين علي الأقل خلال فترة التوقف الدولي.

وأضاف المصدر أن كولر طلب أن تكون المباريات متدرجة مع بعض أندية القسم الثاني والدوري الممتاز، خاصة في ظل النقص العددي بعد انضمام 7 لاعبين للمنتخب الوطني والثلاثي الأجنبي المحترف علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو مع منتخبات بلادهم.

وأشار المصدر إلي أن المدير الفني يرغب في استغلال المباريات الودية من أجل تجهيز العائدين من الإصابة، وأيضا تقييم بعض اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم للتدريبات الجماعية عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 10 أيام عقب الحصول علي السوبر المصري.

وأوضح المصدر أن الفريق سيعود للتدرييات الجماعية يوم 11 يناير الجاري استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الشحات يبدأ برنامجه العلاجي خلال التوقف

 من جانبه بدأ حسين الشحات لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في عضلة السمانة الذي تعرض لها في نهائي السوبر المصري أمام مودن فيوتشر.

وأكد مصدر طبي داخل الأهلي أن اللاعب يحتاج إلى فترة زمنية تصل إلى عشرة أيام علي أقصي تقدير من أجل تجهيزه للعودة إلي التدريبات الجماعية والمشاركة في مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري 

وأضاف المصدر أن اللاعب سيكون جاهزا للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب العودة من الإمارات بعد التتويج بالسوبر المصري.