رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل المصرى والإسماعيلى فى ديربى القناة بقمة دورى نايل

الإسماعيلى
الإسماعيلى

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة بنادى الإسماعيلي، عن تشكيل فريقه للقاء نظيرة المصري في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز المحدد موعده السابعة، مساء اليوم الإثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وجاء تشكيل الإسماعيلى كالتالى: 

حارس مرمى: أحمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع:  محمد هاشم ومحمد عمار ومحمد دسوقي وحمدي النقاز 

خط الوسط:  محمد حسن وصالح جمعة وعمر الساعي ومحمود الشبراوي 

خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي وياو أنور 

ويجلس على مقاعد البدلاء: كمال السيد حارسا ومعه محمد نصر وعصام صبحي وأحمد محسن وعماد حمدي ونادر فرج وحازم مرسي ومروان حمدي وباسم مرسي 

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقي - باهر المحمدي - أحمد أيمن منصور- عمرو سعداوي

خط الوسط: محمود حمادة - إيزي إيمكا - حسن علي  - غيلاس جناوي

خط الهجوم: ميدو جابر - فخرالدين بن يوسف

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: عصام ثروت، عمرو موسى، سمير فكري، الياس الجلاصي، محمد الشامي، أحمد عيد، يوسف الجوهري، حسين السيد، ليستويل.

يدير اللقاء كل من أحمد الغندور حكما للساحة ومعه كل من شريف عبدالله وعمر فتحي كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد جمال حكما رابعا ويتولى محمد الصباحي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هشام القاضي.

يذكر أن فريق المصري يأتي في المركز السابع برصيد 15 نقطة بجدول ترتيب دوري نايل، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

تجدر الإشارة إلى أن الجهاز الفني للإسماعيلي استبعد محمد فوزي وعبدالله جمال لحراسة المرمى إياد العسقلاني وكريم عرفات ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبدالسميع وعبدالله السعيد وبشار أشرف وحسن صابر لأسباب مختلفة.

وتحمل مباريات الإسماعيلى مع المصري أهمية أخرى على المستوى الجماهيرى؛ باعتبارها مباراة “ديربى” فى منطقة القناة، ما يصعب مهمة الفريقين داخل أرض الملعب.