رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يستضيف نيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن ضفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ليفربول يواجه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2023-2024، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على بيرنلي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق نيوكاسل يونايتد هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام كل من لوتون تاون بهدف نظيف، ونوتينجهام فورست بنتيجة 1-3، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي.

 

ترتيب ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، متفوقًا على أستون فيلا صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.