رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك مواليد 2003 يفوز بهدف على مودرن فيوتشر فى بطولة الجمهورية

حلمى
حلمى

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003، على مودرن فيوتشر بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب النادي ضمن الجولة التاسعة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب. 

أحرز حازم أسامة هدف الفوز لفريق الزمالك في اللقاء.

وظهر لاعبو الزمالك بمستوي فني مميز وسيطروا بشكل كبير على مجريات المباراة، خاصة الشوط الثاني الذي شهد تسجيل الهدف، بخلاف إهدار العديد من الفرص المحققة للتسجيل. 

وحرص حسين السيد، عضو مجلس الإدارة، ومحمد حلمي، رئيس قطاعات الناشئين، وحسين عبداللطيف، نائب رئيس قطاعات الناشئين، وجمال حمزة، المدير الفني للقطاع، وحازم إمام، نائب المدير الفني، على حضور المباراة.

 وفي نفس الوقت حرص معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول، ومحمد عبدالمنصف، مدرب حراس المرمى، وعدد من لاعبي الفريق الأول على متابعة اللقاء. 

ويقود فريق 2003، سامح إسماعيل مديرًا فنيًا، وأحمد زكريا ومعتز صلاح مدربين مساعدين، وحسني مسعد مدربًا لحراس المرمى، ورضا عبدالواحد إداريًا، ومحمود سعيد أخصائيًا للتأهيل والإصابات، ورفعت حمدي مسئولًا للمهمات.

من جانب آخر يخضع التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة. 

يأتي ذلك بعد تعرض حمزة المثلوثي للإصابة بشد في عضلة السمانة، مما أبعده عن التدريبات الجماعية للفريق، وسيواصل اللاعب تدريباته التأهيلية بشكل منفرد على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي والتأكد من جاهزيته.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.