رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسى يخطف فوزًا مثيرًا أمام لوتون تاون فى الدورى الإنجليزى

تشيلسي
تشيلسي

حقق تشيلسي انتصارا مثيرا بثلاثية مقابل هدفين، على نظيره لوتون تاون في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي على ملعب كينيلورث رود.

استطاع تشيلسي أن ينهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية عن طريق بالمر في الدقيقة 12 بعد خطأ من كابوري في الخروج بالكرة، ليخطف بالمر الكرة داخل المنطقة وينهيها في المرمى قبل أن يصنع بالمر ثاني الأهداف بتمريرة استلمها مادويكي؛ ليراوغ ومن زاوية صعبة استطاع أن يسدد كرة في الشباك.

دخل تشيلسي الشوط الثاني ليضيف ثالث الأهداف أيضًا عن طريق المتألق بالمر في الدقيقة 70 بعد تمريرة من جاكسون استطاع أن يستلمها بالمر ليراوغ الحارس، ثم يدخل الكرة في المرمى ليؤكد أفضلية الزرق التي لم تستمر بعد ثالث الأهداف؛ ليبدأ لوتون تاون التكشير عن أنيابه.

أراد لوتون تاون تقليص الفارق منذ الدقيقة 74 بعدما عاد دوتي ليستلم الكرة ويرسل عرضية تمكن أديبايو من متابعتها في المرمى ببراعة كبيرة لكن مع العودة للفار قام الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل على دوتي ليستمر التقدم لتشيلسي.

لكن سريعًا ما استطاع باركلي أن يسجل هدفا أشعل المواجهة مع الدقيقة 80 بعد ركنية رفعها دوتي بشكل رائع ليترجمها باركلي في المرمى مغالطًا حارس تشيلسي قبل أن يضيف لوتون تاون الثاني ليشعل الوقت المضاف بعد تصدي من حارس تشيلسي منح فرصة لأديبايو لمتابعتها في المرمى ليجعلها ثلاثية لهدفين.

وارتبك تشيلسي بعد الهدفين لكن لم يسعف الوقت فريق لوتون تاون للعودة ليفوز تشيلسي ويحافظ كل فريق على مكانه في ترتيب الدوري، فظل تشيلسي قابعًا في المركز العاشر بعدما وصل للنقطة 28 فيما تواجد لوتون تاون في المركز الـ18 في مثلث الهبوط، كما هو ليتجمد رصيده عند النقطة 15.