رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحديد تسعيرة بيع أليو ديانج فى يناير بفرمان إدارة الأهلى

أليو ديانج
أليو ديانج

استقرت إدارة الكرة بنادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب على تحديد مبلغ 5 ملايين دولار لبيع المالى أليو ديانج فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد الأنباء التى ترددت فى الآونة الأخيرة عن العروض التى تلقاها اللاعب.

ويمتلك ديانج عروضًا من جانب أندية سعودية وتركية بخلاف عرض نادى قطر القطرى عن طريق وكيل أعماله والذي استفسر عن القيمة المالية لبيع اللاعب.

ووافق مارسيل كولر المدير الفنى على رحيل أليو ديانج بناءً على رغبة اللاعب الذى طلب الرحيل فى الانتقالات الشتوية القادمة بعد استبعاده من الحسابات الفنية مؤخرًا.

وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي تمسك بالمبلغ المطلوب بجانب بعض الامتيازات الأخرى مثل نسبة من إعادة البيع أو فى حالة الحصول على بطولة مع ناديه الجديد.

 من جانبه قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع عقب نهاية بطولة السوبر المصرى المقامة حاليًا فى أبوظبى.

وجاء قرار كولر خاصة مع توقف كل المسابقات بسبب الأجندة الدولية على أن يغادر برفقة جهازه المعاون لقضاء الإجازة فى بلاده ويعود لقيادة الفريق استعدادًا لدوري أبطال إفريقيا والدوري.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غادرت دولة الإمارات عائدة إلى القاهرة، بعد ختام مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة ٤ /٢، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.

حمزة علاء: السوبر بطولة غالية.. وحراسة مرمى الأهلي في أمان

من جانبه قال حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن بطولة السوبر التي حققها الأهلي على حساب مودرن فيوتشر ‏غالية، لأنها جاءت في توقيت مناسب قبل نهاية العام، وبداية العام الجديد.‏

وأوضح أن الفريق كان يسعى بكل قوة نحو الحصول على اللقب، في ظل دوافع اللاعبين نحو حصد البطولة، وإضافتها إلى سجلات ‏النادي ودولاب بطولاته.‏

وأشار إلى أن اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية، وكانت هناك رغبة أكيدة في الفوز، على الرغم من المجهود البدني الكبير ‏خلال الأشواط الإضافية.‏

وشدد حمزة علاء على أن حراسة مرمى الفريق في أمان، متمنيًا سرعة التعافي لمحمد الشناوي كابتن الفريق ومشاركته بشكل طبيعي ‏خلال الفترة القادمة.‏