رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع أمام فيوتشر فى نهائى كأس السوبر المصرى والقنوات الناقلة

تشكيل الأهلى المتوقع
تشكيل الأهلى المتوقع

تشكيل الأهلى المتوقع أمام فيوتشر فى نهائى كأس السوبر المصرى والقنوات الناقلة هو ما تبحث عن جماهير الأهلى، التى تمنى النفس بفوز فريقها بأول ألقابه هذا الموسم بعدما خسر الفريق بطولة السوبر الإفريقى فى بداية الموسم وتبعها من خساراة لقب الدورى الإفريقى من الدور نصف النهائى.

وحقق الأهلى الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف لإمام عاشور فى مباراة نصف النهائى، فيما أطاح فيوتشر بنظيره بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل.

موعد مباراة الأهلى وفيوتشر فى نهائى السوبر والقنوات الناقلة 

يلتقى الأهلى نظيره فيوتشر فى تمام السابعة من مساء اليوم على استاد محمد بن زايد بالإمارات فى مباراة نهائى كأس السوبر المصرى، الذى يقام لأول مرة بمشاركة أربعة فرق مصرية.

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرًا مباراة الأهلى وفيوتشر، عبر أون تايم سبورتش إتش دى 1، كما تنقل مجموعة قنوات أبوظبى الرياضية المباراة.

تشكيل الأهلى المتوقع أمامك فيوتشر فى نهائى السوبر المصرى 

يعتزم السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الأهلى، إجراء عدة تغييرات على تشكيل الأهلى الأساسى الذى خاض به مباراة سيراميكا الأخيرة بالسوبر، بإشراك مصطفى شوبير بدلا من محمد الشناوى للإصابة، ورامى ربيعة بدلا من ياسر إبراهيم لنفس السبب، مع الدفع بحسين الشحات ومحمود كهربا من بداية المباراة. 

تشكيل الأهلى المتوقع أمام فيوتشر

مصطفى شوبير فى حراسة المرمى 

محمد هانى ورامى ربيعه ومحمد عبدالمنعم وعلى معلول فى الدفاع 

مروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا فى وسط الملعب.

بيرسى تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا فى الهجوم.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام الأهلى فى نهائى السوبر المصرى 

استقر البرتغالى ريكاردو فورموسينيو، المدير الفنى لفريق فيوتشر، على التشكيل الذى ينوى الاعتماد عليه فى مواجهة الأهلى الليلة فى مباراة نهائى كأس السوبر المصرى.

ومن المنتظر أن يدفع بـ:

محمود جنش فى حراسة المرمى 

جوناثان نجويم ومحمد ربيعة على الفيل وباسم على فى الدفاع

غنام محمد ومحمد صادق وباباتوندي بيلو وكجالي درامي فى وسط الملعب 

مروان محسن وعبدالكبير الوادى فى الهجوم 

يهمك أيضًا…