رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان يعلن خبرًا سارًا لجماهير الزمالك بشأن أحمد زيزو وأزمة القيد

أحمد سليمان
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يحاول بكل الطرق حل أزمة القيد ورفع الإيقاف قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إسلام صادق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يتولي ملف رفع الإيقاف ويسعي لحل الأزمة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وتابع: هناك اتفاق داخل مجلس إدارة نادي الزمالك علي ضرورة حل أزمة غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، وباقي الأزمات لرفع الإيقاف وحل أزمة القيد بشكل رسمي.

وأكمل: التجديد مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، مكسب كبير فنيا لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وواصل: من وجهة نظري أن التجديد لأحمد فتوح مكسب كبير فنيا، واللاعب أبدي مرونة كبيرة في الاعتذار والتجديد مع الزمالك بالاتفاق مع مجلس الإدارة.

وأردف: سعيد بتجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك، واستمراره في القلعة البيضاء وإسدال الستار علي ملف مهم داخل فريق الكرة.

وأوضح أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مستمر مع فريق الزمالك حتي نهاية عقده، ولن يرحل إلي الدوري السعودي كما يتردد خلال الفترة الأخيرة.

واختتم: زيزو من أهم لاعبي الزمالك في الفترة الحالية، ولا يمكن التفريط في خدماته الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.