رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيله: فتوح كانت لديه عروض من الدورى السعودى.. وكنت أعلم أن المفاوضات ستتجدد مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل تجديد عقد موكله وانتهاء أزمته مع القلعة البيضاء.

وقال سمير صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: تحدثت مع أحمد فتوح بعد موقفه الأخير مع نادي الزمالك وعرضه للبيع، وأكد له أنه أخطأ ولا بد أن يحترم أي قرار والتزام الصمت ويفعل ما يطلب منه، ومع الوقت الأمور ستهدأ وبالفعل حدث ذلك.

وبسؤاله هل وقت الأزمة نظروا إلي عروض أخري؟، قال: أنتظرنا أسبوعا وبعد ذلك انفتحنا علي العروض، وكان توجد عروض كثيرة من السعودية، وأكبرها كان من نادي أحد، رغم أنه في الدرجة الثانية، إلا أن العرض كان كبيرا جدا، وأكبر من عروض دوري المحترفين.

وأكمل: كانت توجد عقبة أن نادي أحد كان في آخر 3 مراكز بالدرجة الثانية، فكان الحديث معه إننا سنضع شرطا في العقد، إن لو النادي هبط للدرجة الثالثة العقد تكون مدته 6 أشهر.

واختتم: كنت أعلم أن المفاوضات ستتجدد مع نادي الزمالك، بعض المحبين والمقربين من المجلس تواصلوا معنا، وكان يجب أن نضع الاحتياط.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.