رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: معتمد جمال فضل عدم المشاركة فى كأس الرابطة بالناشئين.. والاستعانة بهم فى دورى أبوظبى

معتمد جمال
معتمد جمال

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أسباب الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس الرابطة المصرية عن موسم 2023-2024.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إنه كان هناك اتجاه للمشاركة في كأس الرابطة بلاعبي فريق الشباب، مع دعمهم ببعض لاعبي الفريق الأول.

وتابع: انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لصفوف منتخب مصر، مع الوضع في الاعتبار ضرورة عدم المجازفة بلاعبي الشباب أمام منافسين يخوضون البطولة بقوامهم الأساسي، مما دفع الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال للاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة.

وأوضح أن معتمد جمال رأي الأفضلية الاستعانة بلاعبي الشباب خلال معسكر الإمارات، والمشاركة في دوري أبوظبي ودبي، والتي ستعود فنيا بشكل أكبر علي اللاعبين.

وأشار إلي أن الزمالك حصل علي كل الموافقات الرسمية من رابطة الأندية ووزارة الشباب والرياضة علي المشاركة في دورتين وديتين بالإمارات في يناير المقبل، موضحا أن وجود الفريق بالخليج يسعد الجالية المصرية.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبل ابتداء من الموسم المقبل.

وقال المتحدث لنادي الزمالك: إنه بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وافق اللاعب علي التجديد مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وكان أحمد فتوح قد أعاد متابعة الحساب الرسمي لناديه عبر موقع إنستجرام، بعدما سبق أن قام اللاعب بإلغاء متابعة النادي الأبيض عقب إعلان عرضه  للبيع وتحويله للتحقيق من قبل ناديه.