رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يكشف حجم إصابات الشناوى وياسر.. وسبب غياب كهربا عن لقاء سيراميكا

الأهلى
الأهلى

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالوصول لنهائي كأس السوبر المصري على حساب سيراميكا كليوباترا اليوم.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي ما بعد اللقاء: “سعيد بالوصول للنهائي وكنا نواجه منافسا صعبا للوصول إلي المباراة النهائية، راجعين من كأس العالم بتواجه مستويات عالية واليوم واجهنا فريقا قويا”.
وأضاف: “سعيد بالأداء خلقنا فرصا كثيرة ولم نحرز أهدافا، المنافس كان له كرتان في منتهي الخطورة علي مرمنا التوفيق كان معانا وتكافأنا بالفوز وأداؤنا الدفاعي كان جيدا وكان له نتيجة إيجابية في المردود الهجومي”.

وعن سؤال هل فيوتشر خصم أسهل من بيراميدز في النهائي؟ أجاب: “العقلية المصرية بتحب التصنيف السريع ولا بد التعامل مع الكرة بواقعية الفريقين كبار سواء فيوتشر أو بيراميدز، الطريق للقب صعب والفريقان بذلا مجهودا كبيرا وخلال  3 أيام مباراة صعبة في النهائي”.

وحول غياب كهربا قال: “شارك في كل مباريات الفريق بكأس العالم وكان لا بد أن تتم إراحته اليوم وبعد مباراة اليوم ستتم إراحة البعض وتجهيز البعض خلال 3 أيام في مباراة النهائي وكل اللاعبين سيقاتلون من أجل المشاركة وسوف أتابع حالة كل لاعب وأختار الجاهز لخوض النهائي”.
بينما تحدث عن إصابة محمد الشناوي وكشف: “الشناوي شعر بألم في العضلة الخلفية وسيخضع لأشعة لمعرفة قدرته علي المشاركة في النهائي من عدمه”.
اوتابع: “المدرب لا بد أن يجهز كل السيناريوهات للمباراة المقبلة والضغط العصبي، عدم خوض ضربات جزاء وحالة اللاعبين البدنية كان عندي ثقة أننا ممكن نفوز في النهاية”.
أوضح: “ياسر إبراهيم اشتكي وخرج من المباراة ولن أتحدث عن حجم إصابته لحين معرفة الأشعة التي سيخضع لها لمعرفة موقفه من المشاركة في المباراة النهائية”.

وعن إمام عاشور: “ بهتم باللاعب الذي يتحرك في العمق ولما خرج علي الخط  دار حديث بيننا والميزة إنه بيلعب بالقرب من المدرب ويأخذ التعليمات وينفذها جيدًا”.