رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى مهمة صعبة أمام صن داونز بدورى أبطال إفريقيا

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

مهمة صعبة تنتظر بيراميدز عندما يواجه فريق صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة بالمجموعة  الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

هناك أكثر من سبب يجعل المباراة صعبة على بيراميدز في مقدمتها أن المجموعة الأولى هى الأكثر سخونة وتعقيدًا نظرًا لتساوي الفرق الأربعة بيراميدز وصن داونز ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني في رصيد النقاط، ولكل منها أربع نقاط، وسيلتقي مازيمبي بملعبه فريق نواذيبو في الثالثة عصر اليوم، وفي حالة فوز مازيمبي سيكون بيراميدز مطالبًا بالفوز على صن داونز، للوصول للنقطة السابعة قبل مباراته الصعبة مع مازيمبي في مدينة لوبومباتشي في الجولة الخامسة.

والسبب الثاني أن يعاني بيراميدز من غيابات مؤثرة في مقدمتها أحمد الشناوي، حارس المرمى، وإبراهيم عادل وإسلام عيسى ومحمود مرعي ورمضان صبحي للإصابة، وأسامة جلال للإيقاف بعد طرده في مباراة الجولة الثالثة أمام صن داونز.

وسيعتمد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، على شريف إكرامي أو أحمد ميهوب في حراسة المرمى ومحمد الشيبي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد حمدي، في الدفاع، ووليد الكرتي ومهند لاشين وإبراهيم توريه في الوسط، ومصطفى فتحي وفخري لاكاي وفيستون ماييلي، في الهجوم.

 

قائمة بيراميدز لمباراة صن داونز فى دورى الأبطال 

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: شريف إكرامي وأحمد ميهوب ويوسف نادر وعلي جبر وأحمد سامي وأحمد فتحي ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وكريم حافظ ويوسف أسامة وسيف جعفر ومهند لاشين ووليد الكرتي وعبدالله السعيد ومصطفى فتحي وأحمد توفيق ومحمد رضا وإبراهيم بلاتي توريه  وفخري لاكاي وفيستون ماييلي ودودو الجباس.

يدير المباراة طاقم حكام من تشاد بقيادة محمد علاو ويساعده عيسى بوجولا وموسى حفيظ ومعهم ألفريد أرمي حكم رابع.