رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: الإرهاق سبب ضياع الفرص الكثيرة.. وحزين من كثرة الأسئلة والانتقادات بسبب التغييرات المتأخرة

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، علي هزيمة فريقه أمام فلومينينسي بهدفين دون رد فى المباراة التي جمعت بينهما في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

وقال مارسيل كولر، خلال تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن عدم التركيز وراء الهزيمة أمام فلومينينسي، لكن بشكل عام قدمنا مباراة قوية، مشيرا إلي أن الإرهاق أثر علي لاعبي الفريق بشكل سلبي.

وتابع: نلعب كل يومين مباراة، وهذا يبدو مرهقا وصعبا، وهو السبب وراء ضياع الفرص الكثيرة التي أتيحت أمام الخصم.

وأكمل: أحمد نبيل كوكا عاني من وعكة صحية قبل المباراة، ولم أجازف بالدفع بأكرم توفيق، مشيرا إلي أنه قدم مباراة قوية.

وواصل: أكرم توفيق لاعب جيد ويجيد الدفاع بشكل مميز، خاصة في لاعب أمام لاعب.

وأضاف: أتيح لنا العديد من المحاولات أمام المرمي، لكن التوفيق لم يحالفنا في مواجهة اليوم.

واختتم: حزين من كثرة الأسئلة والانتقادات بسبب التغييرات المتأخرة، أنا من يعرف اللاعبين، ويعلم ماذا يمكن أن يقدمه كل لاعب، ولا أجري التغيير دون تفكير أو تأن.

انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي، بنتيجة 2-0، لصالح الفريق البرازيلي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعوية.

ونجح نادي الأهلي في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلومينينسي، بعد الفوز علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.