رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الشناوى: كان حلمنا التأهل للمباراة النهائية.. ونتمنى أن يكون التوفيق حاليفنا فى المباراة القادمة

الأهلى وفلومينينسى
الأهلى وفلومينينسى

أبدي محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حزنه بعد الهزيمة أمام فلومينينسي بهدفين دون رد فى المباراة التي جمعت بينهما، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد الشناوي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “إس إس سى”: صنعنا كل شىء في اللقاء، وأضعنا 3 أو 4 فرص محققة في الشوط الأول، مشيرا إلي أن التوفيق غاب عن الفريق، مؤكدا أن ركلة الجزاء فتحت المباراة، وقبلها كنا نسيطر علي مجريات المباراة.

وتابع: نحمد الله اللاعبون لم يقصروا، لكن عندما دخل مرمانا هدف استعجلنا نوعا ما ولم نتمكن من استغلال الفرص التي أتيحت لنا.

وأكمل: كنا نحلم بأن نتأهل للنهائي، ونتمني أن يوفقنا الله في المباراة القادمة والجمهور يساندنا.

واختتم: أقول للجمهور إننا أحزناكم اليوم، لكن نحن أدينا ما بوسعنا، لو كنا سجلنا هدفا واحدا في الشوط الأول كانت الأمور اختلفت، والحمد لله علي النتيجة.

انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي، بنتيجة 2-0، لصالح الفريق البرازيلي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بدور نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المملكة العربية السعوية.

ونجح النادي الأهلي في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية فلومينينسي بعد الفوز علي اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي، من البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

وسجل أهداف نادي الأهلي علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وحسين الشحات في الدقيقة 59، وإمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 92، علما بأن الأخير أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعد أن تصدر لها محمد الشناوي الحارس الدولي.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.