رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يفرض السرية على مران الزمالك استعدادًا لساجرادا واختبار طبى لزيزو

الزمالك وساجرادا
الزمالك وساجرادا

فرض معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، سياجا كاملا من السرية على مران الفريق في أنجولا استعدادًا لمواجهة فريق ساجرادا بعد غد الأربعاء  ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية، حيث يعول الجهاز الفني للزمالك الكثير على تلك المواجهة لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح بعد الخسارة الأخيرة من المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري.

وطالب معتمد جمال بعدم تواجد وسائل الإعلام في مران الفريق اليوم أو الجماهير حتى يطبق الطريقة التي سيعتمد عليها في لقاء الأربعاء بعيدًا عن الجواسيس واختيار التشكيل الأنسب لتلك المواجهة وسط علمه بصعوبة المباراة وقوة الفريق الأنجولي الذي سيخوض المواجهة بهدف واحد فقط وهو الفوز للحفاظ على آماله وحظوظه في التأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية.

يخضع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، لاختبار طبي على هامش مران الفريق اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة ساجرادا بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم، وفضل الجهاز الفني تواجده مع الفريق في الرحلة وإكمال برنامجه التأهيلي قبل اللقاء.

وطلب معتمد جمال تجهيز زيزو بشكل كامل لتلك المواجهة حتى لا تتفاقم الإصابة عليه وزيادة فترة غيابه عن الزمالك في الفترة المقبلة خاصة أنه يعول الكثير عليه.