رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يرفض طلب الزمالك بقطع إعارة أحمد محمود

الزمالك
الزمالك

دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات مع الجونة لاعادة أحمد محمود لاعب الفريق المعار إلى النادي الساحلى، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الجونة الذي تمسك ببقاء اللاعب ورفض رحيله عن الفريق.

وأبدى مسئولو الزمالك إعجابهم بقدرات وإمكانات اللاعب وثقتهم في أنه سيكون إضافة للفريق على كل المستويات، لكن إدارة الجونة رفضت التفريط فيه بشكل نهائي والتمسك ببقائه مع الفريق.

على جانب آخر حصلت بعثة نادي الزمالك على التطعيمات اللازمة قبل السفر إلى أنجولا لملاقاة فريق ساجرادا يوم 20 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية.

وحرص مسئولو الزمالك في الأيام الماضية على تذليل العقبات أمام اللاعبين وصرف جزء من المستحقات المتأخرة لهم من أجل رفع معنوياتهم وخوض لقاء ساجرادا بمعنويات عالية لا سيما وأن الفريق يخوض كل مبارياته بهدف واحد فقط وهو تحقيق الانتصارات.

ويضع الجهاز الفني للزمالك أهمية كبيرة لمباراة ساجرادا بسبب قوة اللقاء وصعوبة المنافس، خاصة أن ساجرادا يعتبر هو المنافس الأول للزمالك في المجموعة والانتصار سيحسم تأهل الزمالك بشكل رسمي للدور التالي من مشوار البطولة الإفريقية.

كما يخوض الزمالك أولى مبارياته خارج القاهرة في دور المجموعات بعدما لعب الفريق كل لقاءات الدور الأول لدور المجموعات في مصر.