رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أحمد حكم مدافع الفريق

أحمد حكم
أحمد حكم

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لضم أحمد حكم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، موضحا أنه لن يقف أمام رغبة اللاعب في الرحيل في حال تلقيه عرض مناسب.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: يوجد أكثر من ناد طلب التعاقد مع أحمد حكم، مدافع الفريق، هو لاعب هائل، ولو تلقي العرض المناسب لن نقف أمام رغبته، موضحا أنه حتي الآن الزمالك لم يطلب التعاقد مع اللاعب.

وبسؤاله لماذا لو لديك لاعب مثل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هل ستوافق في رحيله؟، قال: لو النادي في أزمة مالية وتلقيت عرضا ممتازا في زيزو ساوافق علي رحيله، من 4 إلي 5 ملايين دولار، ويكون هناك 20% حال إعادة بيعه وهو حاليا في قمة تألقه.

وواصل: مهما كان عليك ضغوط جماهيرية يجب أن تفكر بعقلك، لو الزمالك تلقي عرضا في زيزو بقيمة 8 ملايين دولار وسيحل أزمة القيد سأوافق فورا.

واختتم: زيزو لاعب مميز وفي قمة تألقه مع الزمالك، ولا يوجد لاعب في الدوري المصري تلقي هذا العرض.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.