رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غضب فى الإسماعيلى بسبب رفض رابطة الأندية نقل مباراة إنبى

الإسماعيلى
الإسماعيلى

أبدى مسئولو نادى الإسماعيلي غضبهم الشديد، بعد قرار رابطة الأندية المحترفة برفض طلب الدراويش، نقل مباراة الفريق أمام إنبي في الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى الممتاز، من ملعب بتروسبورت إلى ملعب آخر داخل القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقى الدراويش الفريق البترولى فى السابعة مساء السبت المقبل على ملعب بتروسبورت فى إطار لقاءات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى نقل المباراة لأى ملعب آخر، يستضيف جماهيرهم التي كانت تنوي الزحف خلف فريقها لمؤازرته مثلما  فعلت من قبل في جميع اللقاءات الرسمية السابقة. 

وأرسل نصر أبوالحسن رئيس نادى الإسماعيلي، منذ عدة أيام خطابا رسميا لرابطة الأندية المصرية المحترفة يطلب فيه إقامة لقاء فريقهم المقبل أمام إنبي بالدوري الممتاز في أي  ملعب آخر بخلاف ملعب بتروسبورت حتى يتثنى حضور مشجعي النادي اللقاء أسوة بما هو يتبع مع الأندية الشعبية الأخرى.

 لكن الرد من جانب رابطة الأندية المحترفة جاء مخيبا للآمال وتم اعتماد إقامة المباراة بنفس مكان أصحاب الأرض وبدون جمهور. 

ويسعى فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال للاستغلال الحالة المعنوية بعد الفوز على البنك الأهلى فى تحسين نتائجه غير المرضية للجماهير منذ انطلاق مسابقة الدورى حتى الآن، على أمل أن يتحسن وضع الفريق فى جدول الدورى، خوفا من تأزم الموقف بمرور الوقت ومعاناة الفريق فى الدور الثانى من شبح الهبوط للقسم الثانى.