رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف عواد النهائى من الرحيل عن الزمالك فى الشتاء والانتقال للدورى السعودى

محمد عواد
محمد عواد

رفض محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، عرضا من أحد الأندية السعودية في الفترة الأخيرة للانضمام إلى صفوفه بداية من يناير المقبل خاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد خلال يناير المقبل، ويضع عواد الأولوية له في الوقت الحالي للاستمرار مع الزمالك وعدم الرحيل عن الفريق خاصة أنه ضمن تواجده في التشكيل الأساسي للفريق.

ويضع معتمد جمال، المدير الفني للزمالك، ثقة كبيرة في محمد عواد وسط التزامه بشكل كامل مع الفريق وتألقه في الفترة الماضية بعدما نجح في تصحيح الأخطاء التي سبق وقع فيها مع الفريق.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع عواد في وقت سابق للاتفاق على الأمور المالية وتجديد عقده لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن لكن عواد أبدى رغبته في الاستمرار مع الزمالك والوصول إلى حل وسط.

على جانب آخر، قام معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن، ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات التي أقيمت عصر أمس الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم، في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز لاعب الوسط، يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني اللاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما شارك محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت عصر أمس على ملعب النادي، استعدادًا للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.