رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر يكشف موقف فيتوريا بعد اعتزال طارق حامد اللعب الدولى

طارق حامد
طارق حامد

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، عن أن طارق حامد أعلن اعتزاله اللعب الدولي، بعدما علم أن روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، قرر عدم ضمه للمنتخب مرة أخرى.

وواصل المصدر، في تصريحات خاصة، أن موقفي إمام عاشور وحسين الشحات مختلفان عن موقف طارق حامد  نظرا لما بدر من طارق حامد بعد المباراة وقيامه بالتعبير بشكل غير لائق ورفع صوته داخل المنتخب بعد قرار استبعاده من مباراة سيراليون في الجولة الثانية من الصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتابع المصدر، أن حسين الشحات وإمام عاشور تقبلا قرار استبعادهما من المنتخب، وذلك بعد رفضهما خوض التدريبات عقب مباراة جيبوتي، ما جعل روي فيتوريا يفتح الباب أمام اللاعبين للعودة لصفوف المنتخب، على أن تكون الفرصة الأخيرة لهما، وفى حال تكرار أى أزمة جديدة مع المنتخب فلن يتم ضمهما مرة أخرى للمنتخب.

وأكمل المصدر، أن روي فيتوريا تم إبلاغه بالأزمة التى حدثت بين طارق حامد والبرتغالي كيروش المدير الفني السابق للمنتخب التى كانت سببا فى استبعاده من المنتخب طوال وجود كيروش. 

واختتم المصدر تصريحاته، بأن الجهاز الفني للمنتخب لن يتدخل في قرار اعتزاله اللعب دوليا لأنه قرار يخصه، كما أن روي فيتوريا قرر استبعاده من حساباته خلال فترة قيادته المنتخب.

يذكر أن الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور رفضوا الاستماع لتعليمات الجهاز الفني للمنتخب بخوض تدريبات عقب مباراة جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وقرر الثلاثي عدم استكمال المران وهو الأمر الذى أغصب روي فيتوريا الذى قرر استبعادهم من مباراة سيراليون.

ويعقد روي فيتوريا خلال الأيام المقبلة جلسة مع جهازه المعاون للاتفاق على كل تفاصيل المعسكر قبل بطولة الأمم الإفريقية.