رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب مصر الأسبق: أزارو مهاجم مميز ورحل بسبب فايلر.. وعودته للأهلى محفوفة بالمخاطر

وليد أزارو
وليد أزارو

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق: أن المغربي وليد أزارو كان عنصرا مؤثرا في قيادة هجوم الأهلي، ويسير بشكل طيب مع عجمان الإماراتي، وفكرة إعادرته من جديد من الوارد نجاحها أو فشلها، لكن لا أوافق علي عودته مرة أخري.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن وليد أزارو كان موجودا مع الأهلي منذ 4 سنوات، وفكرة إعادة لاعب كان موجودا في الفريق محفوفة بالمخاطر، مشيرا إلي أن اللاعب قادر علي التأقلم سريعا لأنه سبق ولعب مع الفريق الأول.

وتابع: لكن العناصر تغيرت كثيرا وهيكل الفريق من اللاعبين أصبح مختلفا، رغم مسيرته الجيدة مع عجمان، مشيرا إلي أنه رحل بسبب خلافه مع السويسري فايلر، الذي رحل بعد ذلك، وأتمني لو عاد اللاعب أن ينجح.

وأكمل: لا بد أن يتوافر دعم جماهيري باستمرار، وأن يكون هناك شعور لدي اللاعبين بضرورة تغيير الوضع، وسبق وأكدت أن بطولة الدوري الإفريقي ستكون (وبال) علي الأندية العربية.

وواصل: واثق من دعم جماهير الأهلي للاعبين في كأس العالم للأندية، ولا بد أن يكون رد الفعل قوي من جانب اللاعبين وأن يبذلوا قصاري جهدهم.

واختتم: الأهلي أصبح متمرسا في بطولة كأس العالم للأندية، وأتمني له التوفيق وتقديم مستوي قوي خلال البطولة.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية، وينتظر الفائز من لقاء أوكلاند سيتي ضد الاتحاد السعودي، لملاقاته في الدور التمهيدي الثاني من مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية، وينتظر الفائز من لقاء أوكلاند سيتي ضد الاتحاد السعودي، لملاقاته في الدور التمهيدي الثاني من مونديال الأندية.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.

وتقام النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة 12 حتي 22 ديسمبر الجاري، بعدما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة.

وأرسل نادي الأهلي قائمته النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية الشهر الجاري.

وجاءت القائمة علي النحو التالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وكريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا وأنتوني موديست.