رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: بيراميدز كان يستحق الفوز على صن داونز.. والهدف الذى سكن مرمى فيوتشر "ينرفز"

بيراميدز وصن داونز
بيراميدز وصن داونز

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن بيراميدز كان يستحق الفوز على صن داونز في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا التى انتهت بالتعادل السلبي.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن بيراميدز تعامل مع المباراة بشكل دفاعي بحت، مع سوء حالة صن داونز لم يكن هناك أي اختراقات، موضحا أن لاعبي الفريق الجنوب إفريقي كانوا واقفين كويس، والحالة الفردية كانت جيدة لجميع لاعبي السماوي، لم تكن هناك خطورة مطلقا لصن داونز.

وتابع: كان مفترض خسارة صن داونز بفرصتين لبيراميدز، باتشيكو حفظ لاعبي فريقه الخطة جيدا، كانت هناك مساحات واسعة في دفاع الفريق الجنوب إفريقي، مشيرا إلي أن فخري لاكاي أهدر فرصة هدف محقق بشكل سيئ للغاية.

وأكمل: في المجمل نقطة مستحقة لبيراميدز، ولا أتفق في مقولة إن الفريق السماوي فعل ما لم يقدر عليه الأهلي والزمالك، لأنه لم يخض سوى مباراة واحدة أمام صن داونز.

وواصل: لا يجب أن نبخس حق باتشيكو، قدم مباراة جيدة، لم يكن هناك فرص حقيقية على مرمى الشناوي، وبيراميدز قدم أداء دفاعيا جيدا، وتعامل مع المباراة بذكاء.

وأوضح أن بيراميدز سيتحول في المباريات المقبلة، لا بد أن يظهر شكل الأول والثاني في المجموعة من الجولة الثانية، وسيتحول صن داونز للدفاع في المباراة المقبلة، وأعتقد أن مهاجم بيراميدز ماييلي سيحدث الفارق في المباراة المقبلة.

وأشار إلي أن مباراة مودرن فيوتشر كانت في طريقها للتعادل، والهدف الذي سكن مرمى فيوتشر "ينرفز".

واختتم: هناك خلل في دفاع مودرن فيوتشر بالنسبة للسرعات، وكان ينبغي عدم ترك مساحات للاعبي اتحاد العاصمة.