رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الزمالك تستقبل مؤمن زكريا قبل قمة الناشئين فى ميت عقبة

أحمد سليمان مع مؤمن
أحمد سليمان مع مؤمن زكريا

استقبل أحمد سليمان ومحمد طارق عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤمن زكريا نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الأهلي على هامش حضوره لمباراة قمة الشباب لمواليد 2005 المقرر لها بعد قليل على ملعب الأبيض، وحرص الثنائي على الترحيب بمؤمن زكريا فور وصوله لمقر النادي.

وقام أحمد سليمان ومحمد طارق عضوا مجلس الإدارة باصطحاب مؤمن زكريا الذي سبق له ولعب في صفوف  الأبيض من قبل، لملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.

من جانبه، أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها اليوم السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نتطلع للفوز وحصد الثلاث نقاط، وتأجيل مباراة الاتحاد السكندري في الدوري جاء لمصحلة الفريق في ظل إجهاد بعض اللاعبين في الفترة الماضية".

وأوضح عمر جابر أن معتمد جمال المدير الفني قام بتوظيفه في أكثر من مركز خلال الفترة الأخيرة وهو يبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة، على العكس من أوسوريو المدير الفني السابق الذي كان يوظفه فقط في خط الوسط.

وأضاف قائلًا: "كرة القدم ليس لها كبير ويجب أن نتعلم من الدروس السابقة وألا ننخدع بالفوز الكبير على سوار الغيني قبل مباراة الغد أمام ساجرادا الأنجولي، ونتطلع لمواصلة الانتصارات حتى فترة توقف الدوري".

وتابع: "نجحنا في زيادة الفاعلية الهجومية في الفترة الأخيرة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في اللقاء، ولا بد من عدم استقبال أي أهداف في المباراة، ونتطلع لتحقيق البطولات لإسعاد الجماهير".

واختتم عمر جابر تصريحاته قائلًا: "الحالة المعنوية مرتفعة للاعبين، وهناك استقرار في غرفة الملابس، وتحسن النتائج يزيد من ثقة اللاعبين في أنفسهم، كما أن مساندة الجماهير ساعدت الفريق كثيرًا في الفترة الماضية".