رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لهذه الأسباب.. إدارة بيراميدز تقرر عودة شريف إكرامى من جنوب إفريقيا

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قررت إدارة بعثة بيراميدز في جنوب إفريقيا، مغادرة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق مدينة بريتوريا عائدا إلى القاهرة، وعدم الاستمرار مع الفريق لخوض مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، عن أن إكرامي ومنذ وصول البعثة إلى بريتوريا وهو يعاني من نزلة برد حادة وارتفاع شديد في درجات الحرارة منعته من خوض التدريبات خلال الأيام الماضية.

 

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا

ويحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر الأحد المقبل 10 ديسمبر، في إطار مباريات الجولة الثالثة بمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

وأشار إلى أن الحارس خضع لفحوصات طبية مع الجهاز الطبي للكشف عن الملاريا وجاءت النتيجة سلبية، ولكن قررت البعثة عودة إكرامي إلى القاهرة لمواصلة العلاج في ظل صعوبة تواجده في مباراة الأحد، ورغبة في تعافيه سريعا في ظل العديد من الارتباطات المحلية والقارية خلال الشهر الجاري.

 

وفي سياق مختلف، حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لـ"بيراميدز"، على معاينة أرضية ملعب استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا، والتي تستضيف مواجهة الفريق السماوي ونظيره الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص المدير الفني بصحبة مترجمه محمود علي، على معاينة الملعب والتعرف أكثر على أرضية الاستاد، حيث أكد باتشيكو أن أرضية الملعب ليست بالجودة التي كان يتوقعها، خاصة وأن هناك عدة مناطق بالملعب لا توجد بها "نجيلة" ويخشى من تأثير ذلك على أداء الفريقين خلال لقاء الأحد.

باتشيكو أكد خلال الجولة بملعب لوفتس أنه يخشى من تضرر أرضية الملعب أكثر، خاصة أن هناك مباراة "راجبي" ستقام على ذات الملعب مساء السبت وقبل ساعات من مباراة صن داونز وبيراميدز، خاصة أن الراجبي لعبة قوية وبها التحامات تتسبب في مزيد من الضرر لأرض الملعب، مؤكدا أنه يأمل في ألا يحدث ذلك وتكون جميع الظروف مناسبة للفريقين من أجل تقديم مباراة تليق باسميهما في كرة القدم الإفريقية.

 

طاقم حكام مباراة بيراميدز وصن داونز الجنوب إفريقي بدوري الأبطال 

وفي السياق ذاته، كانت لجنة الحكام بـ"كاف"، قد أعلنت عن طاقم حكام مباراة بيراميدز وصن داونز الجنوب أفريقي، بدوري الأبطال.

ويدير المباراة طاقم حكام من الجابون، بقيادة الحكم بيير أتشو الحكم الرئيسي، ومواطنه بوريس ديستوجا المساعد الأول، وكارين فومو المساعد الثاني، والحكم الرابع أنطوان ماكس من الكاميرون.

ويراقب المباراة بابسنجوا لويوي من زامبيا، ومراقب الحكام محمد قزاز من المغرب، والمنسق العام تيتوس هامليبي من زامبيا.

ويقع بيراميدز في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، بجوار فرق صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني، وتمتلك جميع هذه الفرق 3 نقاط، جعلتها تتقاسم قمة المجموعة.