رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تدخل فيتوريا فى أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة

فيتوريا
فيتوريا

علق عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة القدم، علي ما تردد أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، تدخل في حل أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة، بشأن غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، التي تسببت في إيقاف القيد للنادي الأبيض.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: يجب ألا نقحم مدرب منتخب مصر في مثل هذه الأزمات، البرتغالي يعمل بشكل جيد ويذهب لتدريبات الناشئين والشباب ويخطط لمستقبل الكرة المصرية جيدا، وما أعلمه أن فينجادا هو من تدخل في هذا الموضوع، لارتباطه بعلاقات طيبة مع الأندية البرتغالية.

وتابع: لا أعرف حقيقة تدخل روي فيتوريا من الأساس في هذه المشكلة، والبرتغالي فقط يعمل لصالح المنتخب الوطني.

وأكمل: فيتوريا يعمل بجدية لصالح منتخب مصر، ويركز علي كل التفاصيل وسبق وطلب تواجد أحمد حجازي والونش في معسكر الإمارات.

وواصل: الآن نحن مقبلون علي بطولة أمم إفريقيا، والبرتغالي لا يقبل التدخلات في عمله وهو من أصحاب الشخصية القوية وهادئ للغاية، وأعضاء مجلس الإدارة لا يتدخلون في عمله، بمن فيهم حازم إمام، المشرف العام علي المنتخب المصري.

وأشار إلي أن اتحاد الكرة لم يستقر علي مدير فني للجبلاية، مؤكدا أنه لا بد من وجود مدير فني أو مدير تطوير.

واختتم: لا أستطيع الكشف أي شىء قبل قرار مجلس إدارة الاتحاد، وغالبا سيكون مصريا.

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو هاجم اتحاد الكرة المصري بسبب تصريحات إيهاب الكومي، عضو اتحاد القدم المصري، عن تدخل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، للتفاوض بين نادي الزمالك ولشبونة.

وأعرب ميدو عن استيائه من تصريحات إيهاب الكومي، بشأن تدخل روي فيتوريا لحل أزمة القيد من نادي الزمالك وأكد أنها تصريحات غير مسئولة لتحقيق مصالح شخصية.

وأضاف: فيتوريا سيموت من هذا الموضوع، كيف يمكن لعضو مجلس إدارة الاتحاد أن يخرج ويقول مثل هذا الخبر، ويضعه في الظلام مع جماهير الأهلي.

واختتم ميدو: لو كان هناك رئيس اتحاد الكرة قوي وذو شخصية قوية، فلن يكون من الممكن أبدا أن يخرج إيهاب الكومي أو أي شخص آخر ويخبر مثل هذا السر الخطير، هذه هي وظيفة رئيس اتحاد الكرة.