رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دعبس يحفز فريق فيوتشر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى بالكونفدرالية

حرص الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر على حضور مران الفريق مساء اليوم الأربعاء من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة إتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية.

وهنأ دكتور وليد دعبس الجهاز الفني واللاعبين على الروح العالية التي ظهروا بها أمام الهلال الليبي يوم الأحد المنقضي وحصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الفريق بدور المجموعات، وطالبهم بالظهور بنفس الروح أمام اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل، وذلك في حضور هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي والمهندس هشام حافظ عضو مجلس الإدارة وعلاء ميهوب مدير الكرة.

كما تعهد اللاعبون ببذل قصارى جهدهم أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة الأحد المقبل بالكونفدرالية.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

من جانب آخر، حسم هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي فيوتشر،  الجدل المثار حاليًا بشأن مصير نجم الفريق عمرو كمال عبدالواحد من الاستمرار من عدمه.

وقال عرابي، في تصريحات إذاعية، الإثنين: "شهر يناير لم يأت بعد، مازال أمامنا الوقت الكافي لاتخاذ القرار المناسب لجميع الطرفين".

أضاف: "مصلحة النادي ستكون رقم واحد عند اتخاذنا القرار سواء ببقاء اللاعب أو رحيله، بالفعل نمتلك عروضا من الأهلي والزمالك، لكن لم نحسم الأمور حتى الآن".

وواصل: "الملف برمته في يد الدكتور وليد دعبس رئيس النادي، فهو الذي يتولى الموضوع بشكل مباشر، خاصة أن رغبة اللاعب الرحيل".

وأتم:" عقب مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في الجولة الثالثة بمرحلة مجموعات كأس الكونفيدرالية، ربما يحدث جديد في ملف رحيل اللاعب".

وارتبط اسم عمرو كمال عبدالواحد، بالانتقال لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خلال شهر يناير المقبل (فترة الانتقالات الشتوية 2024).

وينتهي عقد عمرو كمال مع مودرن فيوتشر، نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل، دون الرجوع لمسئولى نادي فيوتشر، حسبما تنص لوائح وقوانين فيفا على ذلك.