رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجدى يكشف موعد حصوله على الرخصة التدريبية A

أحمد مجدي
أحمد مجدي

شرح أحمد مجدي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خطواته للحصول على الرخصة التدريبية بعد سفره إلى ويلز.

وقال مجدي عبر حسابه على إكس: "‏حابب أوضح حاجة مهمة عن الشهادة اللي أنا باخدها عشان الناس بتقول إني أخدت الرخصة".

وتابع: "UEFA A عبارة عن ٣ بلوكات.. ‏أول بلوك كان في شهر ٦ اللي فات.. ‏تاني بلوك اللي انا كنت بحضره.. ‏ثالث بلوك في شهر ٥ القادم إن شاء الله".

‏وتابع: "وسط البلوكات دي في امتحانات عملية متصورة من التدريبات عبارة عن ٥ تدريبات مصورة.. ‏وحاجات نظرية وعملية عن طريق امتحانات أونلاين".

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها، غدًا الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبوسليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بصرف المكافأة الخاصة لفريق كرة القدم مواليد 2003، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.

وحرص هشام نصر نائب رئيس النادي والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني لفريق 2003 بقيادة إبراهيم صلاح، وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الأخير على الأهلي في بطولة الجمهورية. 

وأكد مجلس إدارة الزمالك للاعبين والجهاز الفني على توفير كافة سبل الدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة لهم ولكافة فرق القطاع، لمواصلة تحقيق النتائج المميزة.

من جانبه قدم إبراهيم صلاح المدير الفني للفريق الزمالك مواليد 2003 الشكر لمجلس الإدارة على الدعم والمساندة.